الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رحلة غرآآميَ { ادمنت هوآآك}

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
| | | |¬» αĐмήt ζwaқ●●
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 67
تاريخ التسجيل : 14/03/2012

مُساهمةموضوع: رحلة غرآآميَ { ادمنت هوآآك}   الأحد أغسطس 26, 2012 9:31 am

نوح الحمامه فتّحت عيني على فجر الغرام
من بعْد ما كانت علـى لحـن الأماني غافيـه

قهوة صباحي روّقـت فكـري ليا عـد الكلام
ثمّ ابـتدت رحلة غرامي في مسار القافيـه

قلبي كسـته العـاطفه حتـى تولّـع بك هيـام
على أمل أكتب وافضفض من أمورن خافيه

مـنْوال ليلي غيـر عـن كـل الـليـالي والأنـام
يـوم المواجـع فـي مسامات المـلامح كافيه

باتت معانـاة الوهم في خافقي وسط المنام
أكبـر قـهر أنـي أشـوفـك فـي منامـي لافيـه

أمّـا علـى أرض الحقـيقه مـا تحقّقـلي مـرام
شـمعـة لقـانا من رحلتي عن وجودي طافيه

متشتّته كـل المشـاعـر فـي غيـابك يـا مـدام
علّ وعسى القى جروحي في حضورك شافيه

كسر الخواطر مـن مواجيـع الألـم ياهي حرام
مـابـاقـيـن غيـر القصـايـد فـي حيـاتـي وافيـه

ياهاجره قال المثل{مامن على العاشق ملام}
عايش علـى حلمـك وعمـري مالقيـت العافيـه



== مع تحياآت | | | |¬» αĐмήt ζwaқ●●
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعـــــة حـــــزن
مديرة عامة
مديرة عامة
avatar

عدد المساهمات : 1419
تاريخ التسجيل : 09/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: رحلة غرآآميَ { ادمنت هوآآك}   الأحد أغسطس 26, 2012 10:56 am

باتت معانـاة الوهم في خافقي وسط المنام
أكبـر قـهر أنـي أشـوفـك فـي منامـي لافيـه

أمّـا علـى أرض الحقـيقه مـا تحقّقـلي مـرام
شـمعـة لقـانا من رحلتي عن وجودي طافيه

متشتّته كـل المشـاعـر فـي غيـابك يـا مـدام
علّ وعسى القى جروحي في حضورك شافيه

كسر الخواطر مـن مواجيـع الألـم ياهي حرام
مـابـاقـيـن غيـر القصـايـد فـي حيـاتـي وافيـه

اجمل ماقرات
يعطيك العافيه
تقبل مروري
دمعة حزن


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رحلة غرآآميَ { ادمنت هوآآك}
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
(¯`v´¯)-»منتدى الثقافة والاداب« -(¯`v´¯)
 :: قسم الشعر والنثر والدارمي والابوذيات
-
انتقل الى:  
آلـ ـتـآلـ ـتـ ــ ـبـ ــ ـآـ ـدل آلـ ـنـ ــ ـصـ ــ ـيـ

اعلان نصي اعلان نصي اعلان نصي
اعلان نصي
اعلان نصي
اعلان نصي
اعلان نصي اعلان نصي اعلان نصي
اعلان نصي
اعلان نصي
اعلان نصي
اعلان نصي اعلان نصي اعلان نصي
اعلان نصي
اعلان نصي
اعلان نصي
اعلان نصي اعلان نصي اعلان نصي

جميع حقوق الطبع و النشر محفوظة ©2011 لمنتديات عروس البصرة
 
عروس البصرة غير في شهر الخير

IP